على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

كيف أحمي تدويناتي وأحفظها عندي ؟!

4 تعليق7:10 ص, مرسلة بواسطة zaidq
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، 

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ،، يسعدنا ويشرفنا ان تكون بينا،، 

في هذا الدرس سنتعلم كيف نحفظ المدونة

وكلنا نذكر الخطأ الذي جرى قبل فترة مما وضع خطرا على المدونات أن تحذف فلذلك اليوم سأعطيكم الطريقة لتنزيل تدويناتك كلها على طريقة ملف xml وكيفية استيرادها!




اذهب إعدادات > أساسي > تصدير المدونة إلكترونية.

ثم 



ثم حدد مكان التنزيل وتكون قد أمنت مدونتك من المخاطر! 

كيفية الإستيراد يعني كيف ترفع التدوينات!؟؟ على المدونة؟؟!






ونكون قد انتهينا من حفظ التدوينات 

جميع الحقوق محفوظة لا تنقل إلا بإذن مني أنا ! 

تحياتي للجميع 

 
zaidq

انا الكاتب

تحرير الرسالة…

التسميات |

4 تعليق على | كيف أحمي تدويناتي وأحفظها عندي ؟! |

mohd amin يقول...
10 يونيو، 2011 9:40 ص [حذف]

بالفعل يجب أخذ نسخة إحتياطية بشكل دوري من القالب و المواضيع
للأنني على ما أظن أن بلوجر آيله للسقوط بعد المشاكل البرمجية التي تتعرض لها

غير معرف يقول...
13 يونيو، 2011 10:00 ص [حذف]

اهلا اخي صدقت وشكرا على مرورك

ZAIDQ

THE KILLER 09 يقول...
21 يونيو، 2011 1:20 ص [حذف]

أنا أاخذ نسخة إحتياطية بشكل دوري ...

7amd يقول...
4 نوفمبر، 2011 9:41 ص [حذف]

السلام عليكم حيــاكم اللــــــــه
انا لسه منشىء مدونه جديده واريد تصميم لها ولا اعلم كيفية اضافة التصاميم لو سمحت ممكن تساعدنى؟ حتى ولو بمقابل مادى اخى والسلام عليكم

اترك تعليقك على الموضوع