على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

أسف على الغياب

4 تعليق9:21 م, مرسلة بواسطة zaidq
السلام عليكم زواري الكرام

أنا اعتذر لكم عن غيابي وذلك لإنشغالي الكبير وأتأسف وهذا حدث ايضا عندما فكرت بالإعتزال لكن ردودكم بتدويناتي لم تسمح لي بالإعتزال فشكرا لكم وشكرا على كل شيء قدمتموه لي تحياتي !!

تحرير الرسالة…

التسميات |

4 تعليق على | أسف على الغياب |

ana 3araby يقول...
22 يوليو، 2011 3:02 ص [حذف]

صديقي العزيز انت لم تغب ولا شيء ماشالله عليك
لكن متى ستفتح ايميلك اريد التحدث معك بموضوع ضروري..
والسلام عليكم..

zaidq يقول...
22 يوليو، 2011 4:19 ص [حذف]

اخي انا عربي شرف لي تواجدك في مدونتي والله لا أعلم متى سأفتح ان شاء الله نتكلم في كذا يوم سنتكلم ان شاء الله والله اني احبك بالله

لعلمك الصورة صارت جاهزة مية مية !! (*_0) ههههه

ana 3araby يقول...
22 يوليو، 2011 6:30 ص [حذف]

تسلملي يا اخي العزيز....
والله وانا احبك اكثر وربي يشهد علــي...
اناااا متشووووووووووق لرؤيتك..بإنتظارك..

ana 3araby يقول...
27 يوليو، 2011 11:19 ص [حذف]

وينك يا زيد انت ليش ما بتقتح ابداً بالمدونة؟؟
إشتقتلك يا صديقي..:(

اترك تعليقك على الموضوع