على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

ياللتعاسة لقاء مع تعيس الحظ !!

3 تعليق7:14 ص, مرسلة بواسطة zaidq


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد 

إخوتي زوار مقالات العرب أحببت أن أفرحكم وأخفف عنكم بهذا المقال الترفيهي

اسم المقال : حوار بين المحاور الرائع وبين تعيس الحظ!؟

المحاور: أهلا وسهلا بك تعيس الحظ معك ziadq هلا تشرح لنا مشكلتك ؟

تعيس : مرحباً أنا تعيس مشكلتي كالتالي: 

جهازي الحاسوب أيضاً تعيس جهازي بطيئ جداً أريد حلولاً أكاد أجن .

قلت في نفسي : موت لا تنجن وبس .

ثم قلت له : كل شيء إلا جنونك يا لهذه المشكلة الكبيرة هل تصف لنا 
الحالة؟ كيف يشتغل الحاسوب وكيفية فتح الملفات؟

تعيس : لاتسئل لا أحد يعلم حالتي إلا الله اسمع حالاته الغريبة والمستعصية التي لن تراها من هنا ليوم الدين !!! 

لا يعمل إلا بعد 3 ضغطات على كبسة التشغيل!! ! وعندما يعمل أذهب إلى السوبر ماركت أو أذهب لأتغدى أعود فيكون وصل لصفحة welcome فأقول له مرحبتين !

المحاور: حالتك تعيسة بصدق أكمل أخي تعيس .

تعيس : يكاد يغمى علي .

المحاور في داخله : ياللناس مملون وثم قلت له أكمل أكمل !!

تعيس : أحيناً تظهر ملفات وتختفي أخرى وشريط المهام يا حبيبي لا تسئل يوماً أبيض وآخر أخضر !!! (كوكتيل) !! 

المحاور : طيب كيف تتواصل معنا الآن ؟

تعيس : أنا محسوبك في مفهى إنترنت!!

المحاور في نفسي : أحسن خلي يكلف نفسوا . ثم قلت له أكمل .

قال لي : لم يعد يعمل الجهاز .!! فبعته .

قال المحاور : لن أكون مهذباً معك go to hell

لقد جننتني !!!! 

تحرير الرسالة…

التسميات | ,

3 تعليق على | ياللتعاسة لقاء مع تعيس الحظ !! |

فطفوط يقول...
8 يوليو، 2011 5:56 ص [حذف]

ههههههههههههههههههه والله حلووة خخخخخخخخخخخ
go to hell

zaidq يقول...
8 يوليو، 2011 6:15 ص [حذف]

نشكرلك مرورك فطفوط

ana 3araby يقول...
20 يوليو، 2011 2:28 ص [حذف]

جميل جدا هذا المقال ....

اترك تعليقك على الموضوع