على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

مواقف عديدة لكن شكرا!( حدث ببلوجر)

5 تعليق8:00 ص, مرسلة بواسطة zaidq

مواقف عديدة لكن شكرا!( حدث ببلوجر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :
عند النوم أفكر بأمووور كثيرة جدا حتى اني أذكر بعضها والبعض الآخر لا!

أفكر بالمدونة بزوارها أفكر بتعليقاتكم أرى فيها الإخاء أتبادله معكم أتذكر رد أخي ana 3rbi انا عربي

 تعلوا الإبتسامة على شفتي أتذكر موقف الأستاذ الغامدي (ابن حجر) عندما رأى منتدى ينافسه فشجعه!!

أتذكر نفسي في بداياتي بالتدوين أرى أخي ومشجعي على التقدم the killer

وتعليقاته التي تملأ قلبي بالسرور والتي تجعلني أعرف ان هنالك من يتابع مدونتي!

أتذكر أموراً كثيرة لكن رأيت أمور مهمة مهي الحب بالله والإخوة بالله فيما بيننا وكل ذلك حدث ببلوجر! من كان يتخيل أنه ستنشأ الصداقات الكثيرة! وتغيير الشخصيات والأنفس ! بالنهاية أريد أن أقول شكراشكراً لمن!؟

شكرا ل: صديقي الغالي العزيز أنا عربي ( ana 3rbi)

شكرا ل: الأخ العزيز the killer (أنا أخفيت شعوري تجاهك لكن هأنا اظهره )
الأخ كيلر بتعليقاته كان من أكبر الداعمين

شكرا لك أنت الذي تقرأ المقالة شكرا لمتابعتك لي .

شكرا لأستاذي أبو إياد : صبره وجلده في محاولة الرقي بالمدون العربي من جيد إلى ممتاز ومن ممتاز إلى القمة!

شكرا لمن علمني حرفا شكرا لمن رأيته بجانبي في وقت الضيق

وشكرا لك يا بلوجر مع أوفر الشكر والإحترام تحياتي zaidq


تحرير الرسالة…

التسميات |

5 تعليق على | مواقف عديدة لكن شكرا!( حدث ببلوجر) |

مدونة وذكر يقول...
14 أغسطس، 2011 6:01 م [حذف]

عليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيك وهذا يدل على طيب اصلك
الاعتراف بالفضل لاياتي الا من اهل الفضل فبارك الله فيك
منتدى عرب بلوقر قبل ان نتعلم منه التدوين تعلمنا الاخوة والمثابرة في مساعدة الاخرين الله يوفقك الاخ ابن حجر على المنتدى الرائع المبارك وان شاء الله في تقدم مستمر

شكرا لك

ana 3araby يقول...
15 أغسطس، 2011 12:15 م [حذف]

لا شكر على واجب اخي زيد والله والله اني احبك بالله وانا اسعد شخص بالدنيا لاني تعرفت عليك وانا لا اعرف كيف اشكرك على هذا الاطراء..فانت اخي الذي احببته لصدقه ولجمال روحه ولكلامه العذب ولاخاءه ولاخلاصه ولكل شيء قدمه لي...اشكرك يا اخي زيد...

zaidq يقول...
15 أغسطس، 2011 10:41 م [حذف]

اهلا اختي وذكر داماس شرفني مرورك هذا من كرمك وطباعك

اخي انا عربي وانا ايضا واسف في الأمس اضطررت إلى إغلاق الحاسوب

شكرا لمرورك المفلج للصدر والمفرج

تحياتي ورمضان كريم :)

مدونة الم الواقع يقول...
17 أغسطس، 2011 12:50 ص [حذف]

مدونتك الجميله هي التي تجبر الزوار على التعليق بالتوفيق

ana 3rby يقول...
26 أغسطس، 2011 12:34 م [حذف]

hi

اترك تعليقك على الموضوع