على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

ضع النص هنا

تم الإغلاق

5 تعليق4:38 ص, مرسلة بواسطة zaidq

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :
تم إغلاق المدونة اليوم الجمعة بتاريخ : «27\1\2012» 
وذلك من قبل zaidq رسمياً ولن يتم إفتتاحها مرةً أخرى أبداً
وسيتم إشعاركم قريباً بجديدي بموقع جديد أو مدونة جديدة
      تحياتي لكم 

تحرير الرسالة…

5 تعليق على | تم الإغلاق |

mubby يقول...
27 يناير، 2012 10:17 ص [حذف]

لماذا يا أخي ؟ اعرض نسبة منها للبيع لكن لا تغلقها

zaidq يقول...
1 فبراير، 2012 6:54 ص [حذف]

قلت لك لماذا أخي العزيز :(

على البريد

شكراً لاهتمامك :]

مدونة ويلكم ماما للعناية بالاطفال مدونه المرأة والطفل، والعنايه بالحياة الزوجيه والاسريه يقول...
2 فبراير، 2012 1:56 م [حذف]

بالتوفيق فى الموقع الجديد ان شاء الله :)

ana 3araby يقول...
5 فبراير، 2012 10:10 ص [حذف]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وصديقي وحبيبي الى الابد زيد كيف حالك يا صديقي انا خالد هل تذكرني لقد اشتقت اليك كثيرا ولكن حصلت معي ظروف منعتني من التواصل معك كيف حالك ما اخبارك ولله اني اشتقت اليك كثيرا ارجوك اعذرني فانا مظطر ان ارحل عنك ولن اتواصل غير قليلا وانا حزين جدا على فيراقك وعلى مسح المدونة التي كانت اجمل اوقاتي التي فيها ارجوك لا تنساني ابدا ابدا احبك يا اخي ارجوك ارجوك لا تنساني انا ايضن لن انساكا والسلام عليكم التقي معك في وقت اخر

zaidq يقول...
10 فبراير، 2012 10:26 م [حذف]

أهلا ويلكم للعاية بالأطفال موفقة ان شاء الله ..

أخي انا عربي ..

من جدك تسألني؟ ما أحلاني وانا ناسيك ! وانا والله ..

لن أنساك المدونة لن أحذفها لكن لن أكتبها في شيئاً جديد فقط لا غير !

بارك الله فيك نتواصل قريباً وعل لنا لقاءً في القريب العاجل :|

اترك تعليقك على الموضوع